• ×

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل وزير الخدمة المدنية

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل وزير الخدمة المدنية
باسمه خليل الضويمر                                  0  0  907
 
‏استقبل صاحب السمو الملكي الآمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز ‏امير منطقة الحدود الشمالية معالي وزيرالخدمة المدنية سليمان الحمدان والوفد المصاحب له في مكتبه بالإمارة ،ورحب سموه بمعالي الوزير، منوها بدور وزارة الخدمة المدينة في رفع مستويات الأداء الوظيفي, وتحقيق الكفاءة , وتطوير العملية الإدارية بالمنطقة .
‏‎وأطلع سموه على خطط وتطلعات وزارة الخدمة في تعزيز التنمية الإدارية في المنطقة، والارتقاء في الجوانب التنظيمية والبشرية والمالية والتقنية في ضوء رؤية المملكة 2030.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات التطوير والتواصل، كما بحثا جميع المواضيع التي تهم عمل الوزارة والخدمات التي تقدمها لمنسوبي الإدارات الحكومية بالمنطقة , و مجالات تطوير المهام المناطة بفرع الوزارة ورفع أداء ومستوى الموظف الحكومي بالمنطقة.

من جهته أعرب معالي وزير الخدمة المدنية عن شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية على ما يجده فرع المنطقة من دعم ومتابعة مستمرة من قبل سموه، مؤكدًا أن لائحة الموارد البشرية تأتي استجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية بمنحها الكثير من الصلاحيات للجهات الحكومية التي تهدف إلى الانعكاس على الوظيفة العامة والموظف العام.

واسترجع معاليه ايام دراسته في عرعر بزيارة مدرسة طلحة بن عبيدالله (ثانوية عرعر )وحرص الوزير على استذكار الماضي ..بزيارته يرافقه مدير الاشراف التربوي أ.محمد داود ومدير المدرسة أ.عبدالله جبر.

وقد شارك معاليه بتسليم شهادات الشكر للمعلمين المتميزين ،ثم بعد ذلك بدأ ‏لقاء الجهات االحكومية للتعريف باللائحة التنفيذية ‏للموارد البشرية(المحدثة).
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع