المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
الطائف بين روائح الورد والاحتفاء بالزائرين
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 14-04-2019 06:27 مساءً 11.1K
المصدر -  
تشهد مدينة الطائف هذه الايام ازدحاماً موسمياً حافلاً لعدد من الزوار المحبين لهذه المدينه حيث لازال موسم قطاف الورد يستقطب اطياف مختلفه من المجتمع على كافة مستوياتهم المجتمعية والعلمية،فقد زار يوم امس المهندس عبدالله عيد عضو مجلس منطقة مكة المكرمة والمهندس محمد العمر والاستاذ خالد الشلفان من مكتب وزير الشئون البلدية والقروية والدكتور مسعود اليامي والمهندس مترك الزبيدي عدد من مزارع الورد بمنطقة الهدا بمحافظة الطائف.

وتاتي الزيارة تزامناً مع مهرجان الورد الطائفي في نسخته الـ15 حيث شهدوا تجربة قطف الورد بمزارع ومصنع صفوة الاختيار على يد خبير الورد الطائفي الاستاذ جميل الغريبي وشاركوا في تلك التجربة.

وقال الاستاذ خالد الشلقان ومرافقيه اننا لسنا بغرباء على مدينة الطائف ، غير أن تجربة التواجد في الطائف أثناء موسم الورد كانت مختلفة تمامًا .

وتركت في انفسهم اثراً جميلاً املاً ان يصل هذا المنتج الى مكانته المستحقة في مقدمة المنتجات العطرية العالمية. من جهة اخرى استقبل المصنع وفدااً يضم اكثر من 50 سيدة من سيدات المجتمع اعضاء مراكز الاحياء بمحافظة جدة برئاسة الاستاذة رسمية سمكري وعدد من الاكاديميات واللواتي ابدين اعجابهن بهذة الزبارة.