المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
بواسطة : 13-04-2015 08:41 مساءً 10.0K
المصدر -  

عبد العزيز الحشيان -الرياض

إستقبل وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي في مكتبه صباح أمس الاحد سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسباحة ويرافقه الاستاذ محمد علي الغامدي أمين عام الإتحاد.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير القصبي بالأمير عبدالعزيز بن فهد ومرافقه وتبادل الجانبان الأحاديث الودية والموضوعات التي تهم الشأن الاجتماعي, ومن مضامين الزيارة بناء شراكة بين الوزارة واتحاد السباحة لتعليم وبناء فكر الأبناء حيث يعود عليهم ذلك بالنفع والفائدة من خلال المشاركات الدولية والعربية والمحلية ليكتسبوا العديد من المهارات لتهيئتهم للعمل كمدربين في الإتحاد السعودي مستقبلاً, وكذلك للعمل في القطاع الحكومي والخاص.

.وفي ختام اللقاء, قدم وزير الشؤون الاجتماعية شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد على هذه الزيارة.

كما استقبل القصبي سمو الأميرة سميرة عبدالله الفيصل الفرحان رئيسة مجلس ادارة جمعية أسر التوحد الخيرية والمهندس عبدالعزيز عبدالباقي زمندار وعدد من الأبناء والأمهات وآبائهم ووفد من الجمعية. وقد تطرقا إلى عدد من المواضيع التي تخص الجانب الاجتماعي بين الوزارة والعمل الخيري التي تقدمة جمعية أسر التوحد الخيرية والمراحل التي قطعتها الجمعية في ميدان العمل الاجتماعي ومن مضامين الزيارة كذلك إنشاء مشروع مركز تأهيلي لتعليم الأبناء طرق الاندماج في المجتمع.