المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
تغريد إشتيوي - سفيرة غرب
بواسطة : تغريد إشتيوي - سفيرة غرب 14-04-2019 03:19 مساءً 18.2K
المصدر -  يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود مساء غدا الاثنين الموافق 10/8/1440هـ حفل اختتام حملة التوفير والادخار والتي تنظمها اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بمنطقة الرياض بالشراكة مع المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود وسيقام الحفل في المسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود , وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي لدى الأسر السعودية لأهمية التوفير ونشر ثقافة الادخار لدى المجتمع, وتعزيز دور الأسرة في المساهمة في الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية الاجتماعية والتي تشمل مدينة الرياض ومحافظاتها.

و أوضحت صاحبة السمو حرم أمير منطقة الرياض الأميرة /نورة بنت محمد ال سعود رئيسة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في منطقة الرياض.

أنه بفضل الله وتوفيقه سنختتم حملة "التوفير والادخار" وهي احد مبادرات اللجنة حيث استهدفت هذه الحملة ترسيخ الوعي على مستوى الأسرة والأفراد بأهمية ضبط السلوكيات الانفاقية والتحول نحو ثقافة الادخار والتوفير وتبني الممارسات الرشيدة في مجال الانفاق لتحسين اقتصاديات الأسرة في المنطقة ودعم استقرار كيانها بوصفها المؤسسة الاجتماعية الأهم.

وتعمل اللجنة على إحداث نقلة نوعية في مجال العمل التنموي والتطوعي وتتبنى ممارسات ريادية لتحقيق أهدافها بالاعتماد على الموارد والقدرات لأبناء وبنات المنطقة.

وبدوري أؤكد على انفتاح اللجنة على التعاون والتكامل مع كافة شرائح المجتمع المحلي للمنطقة لعرض مبادرتها ومشاريعها والعمل الجماعي مع الجميع لتحقيق تطلعاتنا التنموية المشتركة لخدمة المنطقة.