المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 14-04-2019 10:54 صباحاً 11.2K
المصدر -  شاركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة بإدارة رياض الأطفال في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي للتعليم العالي في نسخته الثامنة الذي افتتحه وزير التعليم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله .

وذكرت حصة بنت عبدالعزيز الفارس مديرة رياض الأطفال بتعليم الرياض أن الإدارة أعدت ركناً في المعرض خُصِص للأسرة والطفل ضمن جناح المكتبة الرقمية السعودية .

وأضافت الفارس : الركن يضم مكتبة رقمية للقصص تمت صياغتها بطريقة مبسطة تثير انتباه الطفل وتتناول موضوعات متنوعة كالقصص الاجتماعية والعلمية والدينية والتاريخية والفكاهية تم توفيرها من خلال الأجهزة الرقمية لتنمية مهارات الطفل في استخدام الأجهزة بشكل يتناسب مع فئته العمرية ويهيء لمعلميه ولأولياء الأمور طرقاً ميسرة تساعدهم على إكساب الطفل المعلومات والخبرات بشكل تعلمي بعيداً عن التلقين المباشر .

وتابعت الفارس : ضم الركن أنشطةً متنوعة للبحث والاكتشاف ومسرحاً للدمى يساعد الطفل على اكتشاف المعلومة بنفسه بطرق مشوقه ومحببة له .

وشكرت الفارس مديرة إدارة رياض الأطفال قائدة مركز تدريب معلمات رياض الأطفال ومنسوبات المركز على جهودهن المتميزة في التجهيز والإعداد لهذا الركن التفاعلي.

يذكر أن الركن سيعمل خلال الفترة 8-5/ شعبان/1440هـ .