المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
الملتقى الثالث لتبادل الخبرة بين عمد محافظات وبلدات المنطقة الشرقية
خالد محمد زينى
بواسطة : خالد محمد زينى 11-04-2019 08:36 مساءً 11.7K
المصدر -  شارك عمد محافظة القطيف في الملتقى الثالث الذي عقد في بلدة أبو معن بضيافة عمدة أبو معن تركي حمود القحطاني.

وهدف الملتقى إلى تبادل الخبرة بين عمد محافظات وبلدات المنطقة الشرقية، وتوطيد العلاقة بينهم، والحرص على كل ما يخدم الوطن والمواطن لما فيه المصلحة العامة وفق توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

وناقش عمد محافظة القطيف عدة مواضيع شملت تسهيل معاملات المواطنين، واستخدام الوسائل الإلكترونية التي تساعد على سرعة إنجاز المعاملات حسب توجيهات ولاة الأمر، والتي تواكب رؤية 2030.

وفي نهاية اللقاء، قدم عمد المنطقة الشرقية شكرهم لعمدة حي أبو معن العمدة القحطاني على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وطالبوا بتكرار هذه اللقاءات التي تعود بالنفع على الجميع، سائلين الله أن يحفظ الوطن وقادته.

وحضر الملتقى كل من عمدة الأوجام العمدة أحمد الجميع، وعمدة دارين العمدة سامي محمد، وعمدة أم الساهك العمدة ثلاب الهاجري، وعمدة القطيف العمدة زهير الجارودي، وعمدة الجش العمدة محمد النصيف، وعمدة عنك العمدة نايف الخالدي.

كما حضر عمدة محافظة الخفجي رشيد الداهوم العازمي، وعمدة محافظة راس تنورة العمدة فرحان الحربي، وعمدة النايفية بالأحساء العمدة جابر المري، وعمدة الكلابية بالأحساء العمدة خليفة الزريق، وعمدة صفوى العمدة طامي الهاجري، بالإضافة إلى العمدة عبد الله ناصر الهاجري، عمدة أبو معن سابقًا.