المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 8 مايو 2024

في إفشال المخططات الإرهابية

حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 10-04-2019 05:20 مساءً 14.7K
المصدر -  
أشاد عدد من الشخصيات الإسلامية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة بـالإنجاز الأمني لقوات الأمن في المملكة لإحباطها مخططا إرهـابيًا في محافظة القطيف بطريق أبو حدرية مؤخرًا.

وأكدوا في تصريحات لهم خلال استضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة ضمن المجموعة الرابعة عشرة والبالغ عددهم 225 معتمرًا ومعتمرة من 27 دولة من أنحاء العالم، بتنظيم من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أن هذا الإنجاز من الأجهـزة الأمـنية يعـد مفخرة لكل المسلمين في العالم، سائلين الله عز وجل أن يحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار.

وقال معالي وزير الدولة للشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف الشيخ إلياس جمال: إن ما قامت به أجهزة الأمن بالمملكة من ضربة استباقية مؤخرًا بطريق أبو حدرية لمعاقل الإرهابيين الذين لا دين لهم ولا وطن ويقتلون الأبرياء ويروعوا الآمنين، دليل على أن المملكة حازمة ضد من تسول له المساس بأمن بلاد الحرمين الشريفين.

وأضاف: لقد تابعنا الأحداث خلال ضيافتنا في المملكة ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة، ولا شك أن المملكة تحتضن الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة مهوى أفئدة المسلمين ولا نرضى لها إلا الخير والصلاح، ومستعدون بأن نفدي أرواحنا ودمائنا من أجلها.

وأوضح إمام جامع بمدينة بلغراد بجمهورية صربيا الشيخ خالد ماليتشي أن هذه العملية الاستباقية التي أراحت المملكة العربية السعودية من شرور مجموعة من الإرهابيين تؤكد للجميع مدى جدية المملكة في التعامل مع هذه الفئة الشاذة وضربها بيد من حديد لكل من يحاول العبث بأمنها، مشيداً بجهودها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - بموقفها الثابت والحازم لقطع دابر كل من يحاول العبث بأمن الحرمين الشريفين.

من جهته عد أستاذ الشريعة الإسلامية من جمهورية باكستان الإسلامية الشيخ محمد نائب خان أن المغرر بهم من هؤلاء قد وقعوا ضحايا للفكر الإرهابي؛ الذي ينشر الخوف بين الناس، منوهًا بشجاعة ويقظة رجال الأمن في المملكة في فضح أوكار الإرهابية وإفشال مخططاتهم، سائلاُ الله أن يحفظ المملكة وقيادتها الرشيدة وشعبها الوفي من كل سوء ومكروه وجميع بلاد المسلمين، وأن يهلك أعداء الإسلام والمسلمين