المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
رسالة إلى الملك سلمان من العاهل المغربي
محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله
بواسطة : محمد الياس - فقيد غرب رحمه الله 10-04-2019 12:50 مساءً 11.0K
المصدر -  
تسلم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، رسالة من العاهل المغربي الملك محمد السادس.
image

وقالت "واس"، إن وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بالمملكة المغربية ناصر بوريطة، قام بتسليم الرسالة لخادم الحرمين الشريفين، خلال استقباله له اليوم الأربعاء في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض.

ونقل بوريطة للملك سلمان تحيات وتقدير جلالة ملك المغرب، فيما حمله العاهل السعودي تحياته وتقديره لجلالته.

وأعلنت " واس" حضور كل من "وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان، وسفير مملكة المغرب لدى المملكة الدكتور مصطفى المنصوري".
image

وكان وزير الخارجية والتعاون الدولي المغربي ناصر بوريطة، التقى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في العاصمة الرياض، مساء أمس الثلاثاء، وقالت وكالة الأنباء "واس"، إنه "جرى خلال اللقاء، بحث التعاون الثنائي بين البلدين، إلى جانب استعراض مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية"، مشيرة إلى أن وزير الخارجية إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبد العزيز قطان، كانا من بين الحاضرين.

وسلم وزير الخارجية المغربي رسالة من العاهل المغربي الملك محمد السادس، إلى الأمير محمد بن سلمان، وتهم الرسالة الملكية التعاون الثنائي بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، إلى جانب مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية، وذلك وفقا لموقع "هسبريس" المغربي.

image