المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024

مدير تعليم الطائف رعى الحفل الختامي وكرم الفائزين والمتميزين

ثانوية عكاظ تحقق المركز الأول لساعة النشاط الطلابي
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 09-04-2019 06:31 مساءً 16.6K
المصدر -  
‏حققت مدرسة عكاظ الثانوية بتعليم الطائف المركز الأول لجائزة التميز لساعة النشاط غير الصفي على مستوى إدارة التعليم في فئة المشاريع المتميزة, وذلك من خلال مشروعها (نشاطنا يجدد طاقاتنا) , والذي قدمه المعلم ماجد الحائلي, وتسلم قائد المدرسة الأستاذ عمر الثمالي بحضور رائد النشاط بالمدرسة تركي العصييمي التكريم بمناسبة فوز المدرسة بالمركز الأول من مدير عام تعليم الطائف طلال بن مبارك اللهيبي الذي رعى الحفل الختامي لجائزة التميز لساعة النشاط الطلابي للبنين اليوم الثلاثاء بحضور مساعديه وعدد من مديري الادارات والمكاتب وقادة المدارس ورواد النشاط الطلابي والطلاب المُكرّمين.

وأبدى اللهيبي سعادته بتلك المنجزات التي قدّمتها إدارة النشاط الطلابي في مختلف المجالات ، مبينا أن ما شاهده من مشاريع للمدارس وأعمال للطلاب تنم عن قادة مدارس صقلت مواهبتهم وخططت لهم منذ بداية العام الدراسي وختامًا بهذا الحفل المُميّز، والذي يُثمِّن جهود قادة المدارس ، وبيّن إنّ النشاط الطلابي ركيزة أساسية، ومحور مهم في الميدان التعليمي وأحد مكونات العمل التربوي لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة 2030، وهذا ديدن وزارة التعليم الذي نعمل عليه الآن بتأسيس برامج بعيدة المدى من خلال الرؤية المستقبلية للوطن. ، مقدماً شكره لمدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي وجميع مشرفي إدارة النشاط الطلابي ولقادة المدارس ورواد النشاط ومباركاً للطلاب انجازاتهم كما قدم شكره للمساعدين وللإدارات وللمكاتب على دعمهم اللامحدود لبرامج النشاط . من جانب آخر،قال مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي أنه عام مضى من الإبداع والتميز في ساعة النشاط الطلابي وهانحن نكرم اليوم 65 طالباً متميزاً في جميع برامج ومشاريع النشاط الطلابي وساعة النشاط انعكس على سلوكهم وبناء شخصية أبنائنا الطلاب، وساعدهم على تنمية هواياتهم وتوسيع آفاقهم العلمية والفكرية، وتأهيلهم لمواجهة الحياة بمختلف ألوانها.

وشاهد الجميع عرضًا مرئيًا يحتوي على تدشين ومراحل وأهداف ساعة النشاط الطلابي. وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب وقادة المدارس ورواد النشاط الطلابي على تميّزهُم في برامج ساعة النشاط الطلابي كما تم تكريم الإدارات والمكاتب الداعمه ولجان التحكيم واللجان العاملة.