المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 7 يوليو 2024
الأمير فيصل بن مشعل يستقبل مدير فرع إدارة المجاهدين بمنطقة القصيم
محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 08-04-2019 01:55 مساءً 11.1K
المصدر -  
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم , مدير فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة العميد متقاعد عبدالرحمن بن الصالح العايد ، يرافقه مساعده العميد متقاعد محمد بن جزاء العياضي ، بمناسبة تعيينه مديراً للفرع بالمنطقة.

ورحّب سمو أمير منطقة القصيم بهما ، وهنأ سموه مدير إدارة المجاهدين بمناسبة تعيينه في منصبه , متمنياً له ولزملائه التوفيق في القيام بالمهام المناطة بهم في سبيل تكامل وتظافر الجهود مع الجهات الأمنية كافة , منوهاً بما تقوم به إدارة المجاهدين من أعمال ومجهودات أمنية بمختلف المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة.

واطلع الأمير فيصل بن مشعل , على أعمال فرع الإدارة بمنطقة القصيم , مشيداً بما يقوم فرع الإدارة في المساهمة بالدعم المتواصل للجهات الأمنية الأخرى بتأدية واجباتها الموكلة لها, حاثاً في الوقت نفسه على بذل المزيد من الجهود والتفاني بالأعمال الموكلة للفرع.

من جهته عبر العايد, عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم على استقباله لهم , مؤكداً أن توجيهاته ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهد وبما يحقق الأهداف المنشودة ، وفي تأدية واجبه في خدمة الدين ثم الوطن.