المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 16 يونيو 2024
" الهاجري" يجب علينا كشباب الوقوف صفاً واحداً ضد هذه الفئة الضالة وفكرها المنحرف
بواسطة : 31-05-2015 09:53 مساءً 7.1K
المصدر -  

*

أكد محمد بن عايض الهاجري سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي أن الجريمة الإرهابية التي حدثت يوم الجمعة الماضي في جامع الإمام الحسين بالدمام عمل إجرامي نفذته فئة ضالة خبيثة لا صلة لها بالقيم والمبادئ الإسلامية والإنسانية والأخلاقية .

مؤكداً بأن هذا العمل الإجرامي هدفه إثارة الفتنة وزعزعة الأمن والإستقرار وإستخدام الشباب لتحقيق أهدافه السياسية الخبيثة .

ورفع "الهاجري" أحر التعازي لأسر الضحايا الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم لحماية مجتمعهم ، داعياً المولى القدير أن يتغمّدهم بواسع رحمته .

وأوضح الهاجري بأن التفجير الإرهابي في العنود بالدمام والذي أستهدف عدد من الشباب المتطوعين لحماية المصلين لايمكن أن يقدم عليه إلا إرهابي تجرد من إسلامه ومن إنسانيته .

ودعا سفير الشباب العربي بأنه يجب علينا كشباب أن يكون ولاؤنا للدين فوق كل أعتبار وإنتماؤنا للوطن وأن نعمل لصالح ديننا الإسلامي ووطننا الغالي وأن نقف صفاً واحداً مع قيادتنا الرشيدة أيدها الله ضد هذه الفئة الخبيثة وفكرها المنحرف والمساندة في محاربة سرطان الإرهاب بكافة أشكاله والتمسك بإرساء القيم السامية والمبادئ السمحة التي تمثل جوهر ديننا، مع نبذ التعصب والتطرف بمختلف أشكاله؛ تحقيقاً للعدل والمساواة والأمن والسلام.