المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
مركز الملك سلمان الاجتماعي يقيم ملتقى تاج الشهور الثاني بالتعاون مع مؤسسة آسية الوقفية
عبدالله العلي
بواسطة : عبدالله العلي 06-04-2019 06:55 مساءً 15.4K
المصدر -  
يقيم مركز الملك سلمان الإجتماعي بالتعاون مع شركة آسية الوقفية غرة شهر شعبان، يومي الأحد والاثنين الموافق 1440/8/3-2هـ 2019/4/7-8 الموسم الثاني للملتقى السنوي " تاج الشهور" ويعد الملتقى لقاءً توعوياً وثقافياً يهدف إلى استشعار روحانية شهر رمضان الكريم والاستعداد له، والأعمال الصالحة المستحبة في هذا الشهر الفضيل، بالإضافة إلى محاضرة حول التوعية الصحية، كما يتضمن الملتقى توجيهات أسرية لتصحيح بعض الممارسات الأسرية في الشهر الكريم.

ويشارك في الملتقى نخبة من الأكاديميات والأخصائيات من بنات الوطن، يفتتح الملتقى في يومه الأول بمحاضرة للدكتورة أسماء السويلم تتناول فيها موضوع قيمة رمضان وتعظيمه في النفوس، ويصاحب الملتقى أيضاً محاضرة صحية للدكتورة سعداء العرف تحت عنوان " رمضان بدون كيلو زيادة" تتناول فيها النظام الغذائي في شهر رمضان المبارك.
وفي اليوم الثاني يستضيف الملتقى الدكتورة أسماء الرويشد رئيس مجلس الإدارة في آسية الوقفية تتناول موضوع " استبقي الحدث " للاستعداد للشهر الفضيل، ويصاحب الملتقى لقاء حواري تحت عنوان ممارساتك الأسرية في رمضان يشارك فيه نخبة من الأخصائيات والأكاديميات وهن أ.نوف الحقيل ، أ.اجتهاد الفواز, أ.بلقيس الغامدي.
يستمر الملتقى لمدة يومين من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة الثامنة مساء في قاعة الأمير سعود بن ثنيان في مركز الملك سلمان الاجتماعي والدعوة عامة للجميع.