المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
اسلام ١٤ شخصاً في ديوانية الراجحي بجدة
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 05-04-2019 07:11 مساءً 16.8K
المصدر -  
أعلن الْيَوْمَ الجمعةا١٤٤٠/٧/٢٩ للهجرية في ديوانية عبدالمحسن بن صالح الرجحي الواقعة بجدة على الكورنيش في قصره إسلام ثمانية إخوة من نيبال وسبعة فليبيين،وذلك بحضور عدد من أعيان مكة المكرمة وجدة رجال أعمال ومشائخ وأساتذة وعدد من الضيوف.

وقد ألقيت كلمات ترحاب من أبناءالراجحي ثم دعا الجميع نايف بن عبدالمحسن الراجحي على مأدبة الشيخ عبدالمحسن بن صالح الراجحي لتناول طعام الغداء.

وسعدت غرب الاخبارية بالحضور بدعوة من الأستاذ نواف الراجحي الذي أكد زيارته ووالده الشيخ عبدالمحسن صالح الراجحي بزيارة ديوانية ‏آل رفيق الثقافية في المدينة المنورة وحضور حفل التكريم القادم في أجواء من البهجة والإخاء مما يثبت الريادة لهذه الديوانية وغيرها من الديوانيات الثقافية.

حيث قدم رئيس مجلس إدارة ديوانية آل رفيق الثقافية الأستاذ محمود أحمدرفيق الدعوة لزيارة الديوانية إلى الأستاذ نايف الراجحي ولوالده الشيخ عبدالمحسن صالح الراجحي المتواجد حاليا بالرياض وقد قبل الدعوة
كما أنتهز أبو وائل الفرصة لتقديم الدعوة لحضور حفل التكريم الذي سيقام في شهر شعبان السنوي بالديوانية لأصحاب المعالي من أبناءالمدينة المخلصين الذين خدموا الدولة.

وجري إبلاغ أعيان ومشايخ مكة المكرمة وجدة
وحضورالحفل التكريم ثمانية من أصحاب المعالي في ديوانية آل رفيق الثقافية بالمدينة المنورة
وقد وجه شكره للقائمين على ديوانية الراجحي على هذا الدور الريادي.