المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
فارس الفهــد
بواسطة : فارس الفهــد 04-04-2019 11:34 صباحاً 10.3K
المصدر -  أنجز مركز خدمة المواطن وأبناء الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي في بلدية محافظة الخفجي ما يقارب 210 معاملة خلال الشهر الماضي، ما بين رخصة وخدمات بلدية أخرى.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن مركز خدمة المواطن وأبناء الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي في بلدية محافظة الخفجي أنجز للشهر الماضي ما يقارب 210 معاملة.

وأكد المهندس " الحميداني " حرص البلدية على سرعة إنهاء كافة المعاملات للمستفيدين وأن البلدية حريصة كل الحرص على تطوير خدماتها التي تقدم للمواطن والمقي و تلبية متطلبات التنمية واحتياجات السكان وبما يتناسب مع مبادرات البلدية لتحقيق الأهداف .

يذكر أن مركز خدمة المواطن وأبناء الشهداء والمرابطين بالحد الجنوبي في بلدية محافظة الخفجي والذي دشنهُ معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في وقت سابق وبحضور أعضاء المجلس البلدي، يقدم للمواطن العديد من الخدمات تتضمن, خدمة أبناء المرابطين بالحد الجنوبي وذوي الشهداء " حملة منصورين " والتي تقدم خدمة الرخص المهنية وخدمة رخص البناء، وذلك بتسجيل المستفيدين واستكمال بياناتهم نظامياً عبر بوابة بلدي, وهذه خدمة تم استحداثها مؤخراً لإنهاء جميع معاملات أبناء المرابطين بالحد الجنوبي وذوي الشهداء في