المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
مدير جامعة الباحة يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية
عبدالمحسن السفياني - الباحة
بواسطة : عبدالمحسن السفياني - الباحة 01-04-2019 06:55 مساءً 9.5K
المصدر -  
رعى معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتورعبدالله بن يحيي الحسين أمس, حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الحالي, بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومنسوبي الجامعة, وذلم بالمسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور حزام بن سعد الغامدي كلمة رحب فيها بمدير الجامعة والحضور، مشيرا إلى أن العمادة تدرك أن الأنشطة الطلابية المختلفة تنمي مهارات الطلاب، وتحرص على تنوع فعالياتها وشمولها، مقدما شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المستمر للعمادة.
عقب ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا لأنشطة العمادة المنفذة خلال العام الجامعي الحالي، ثم قدم عددٌ من الطلاب أوبريتاً خاصّاً بهذه المناسبة نال استحسان الحضور بكلماته وأدائه المتميز .
ثم ألقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين كلمته التي أوضح فيها أن الأنشطة الطلابية تُسهم في رفع مستوى التحصيل الأكاديمي وتُخرج جيلاً نافعاً لنفسه محباً لوطنه يمتلك مهارات النجاح والتقدم في شتى المجالات. وثمن معاليه جهود عمادة شؤون الطلاب في تقديم برامج ومبادرات متميزة، تسهم في صقل مواهب الطلاب والطالبات، وتساعدهم على تنمية أفكارهم ومعارفهم، معبراً معاليه عن سعادته بما قدمته العمادة من أنشطة ومنجزات خلال هذا العام.

وقدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور الحسين شكره لوكلاء الجامعة وعمداء الكليات وطلاب وطالبات ورواد الأنشطة من أعضاء هيئة تدريس والطلاب، ولكل من بذل جهدا على المستوى الأكاديمي والأنشطة الطلابية، مؤكدا أن هذه الجهود المقدمة ستكون حافزا للمزيد في المستقبل.
وفي نهاية الحفل كرّم مدير الجامعة، عمداء الكليات المتميزة والفائزة في الأنشطة الطلابية والطلاب الفائزين والمبدعين، إضافة إلى شركاء النجاح الذين ساهموا في إنجاح النشاط الطلابي من منسوبي الجامعة.