المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
اختتام برنامج قسطرة القلب للاطفال في السنغال
تيرنو بن بشير صو - السنغال
بواسطة : تيرنو بن بشير صو - السنغال 29-03-2019 06:58 مساءً 19.9K
المصدر -  
اقامت رابطة العالم الإسلامي ممثلة باالهيئة العالمية للاغاثة والرعاية والتنمية عمليات قسطرة القلب في السنغال وتم معالجة ٣٥ طفلا سنغاليا ضمن هذا البرنامج وقد أقيمت بعدها حفلة رسمية في المستشفى الكبير في "دكار" بحضور مدير مكتب الرابطة في السنغال السيد" محمود عمر فلاته" وبإشراف القائم بأعمال السفارة السعودية بدكار السيد "محمد العتيبي" وفريق الأطباء القادمين من المملكة العربية السعودية وممثل وزير الصحة السنغالية.

وقد شكر الأخير في كلمته المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك" سلمان بن عبدالعزيز" وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن سلمان " حفظهما الله في اطار دعم والتعاون مع جمهورية السنغال و أثنى انجازات الرابطة العالم الإسلامي وعن هيئة العالمية للاغاثةوالرعاية والتنمية في برامجها القيمة والتي تستفيد منها السنغال.

وعلى الصعيد نفسه افاد القائم بأعمال السفارة السعودية باالسنغال خلال كلمته في ان المملكة مستمرة في تقديم الدعم اللازم إلى كافة المحتاجين تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

وشكر السيد العتيبي جهود وتنسيق مدير مكتب رابطة العالم الإسلامي في السنغال وفريق الأطباء الذين لم يدخروا اي جهد في سبيل إنجاح هذا البرنامج الانساني الكبير.

والجدير باالذكر أن الحفلة حضرتها نخبة من المسؤولين في السنغال.