المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
أمانة الشرقية تواصل حصد المركز الأول في منظومة الاستثمارات والاستدامة المالية على مستوى المملكة
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 28-03-2019 03:25 مساءً 13.2K
المصدر -  
حققت أمانة المنطقة الشرقية إنجاز جديد في منظومة الاستثمارات والاستدامة المالية، من خلال تصدرها مجددا أمانات المملكة في هذا المجال .

جاء ذلك خلال خطاب بعثه معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، ومعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أعلن فيه عن تصدر أمانة المنطقة الشرقية لأمانات المملكة وتحقيقها العلامة الكاملة بمنظومة الاستثمارات والاستدامة المالية.

حيث حققت أمانة المنطقة الشرقية العلامة الكاملة في تقييم وزارة الشؤون البلدية بمجال الاستثمارات والاستدامة المالية لتتصدر بذلك أمانات المناطق على مستوى المملكة وتعزز من موقع المنطقة الشرقية الاستثماري المتميز والجذاب.

وقال معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في بيان صحافي، أن ما تحقق من إنجاز متميز بمنظومة الاستثمارات والاستدامة المالية تحقق نتيجة للتوجيهات والدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وبدعم ومتابعة مستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية وكذلك دعم ومتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اضافة الى جهود جميع العاملين في وكالة الاستثمارات، واصفا هذا العمل بالمميز والاحترافي والذي تحقق بفضل الله عز وجل ثم بفضل قيادتنا الرشيدة ودعمها اللامحدود، مشيرا الى أن الأمانة تعمل على تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ في قطاع الاستثمارات .

وقدم معاليه شكره وتقديره لعموم مستثمري أمانة المنطقة الشرقية ورواد الأعمال على تعاونهم مع أمانة المنطقة الشرقية واستجابتهم المقدرة لجهود الأمانة لتحفيز وتطوير البيئة الاستثمارية.

يذكر أن أمانة الشرقية أطلقت أخيرًا عددًا من البرامج والمبادرات لتحسين البيئة الاستثمارية، ومواصلة عمل مبادرة الامتثال التي تتضمن سلسلة من الحملات الميدانية التي واكبها تدشين عدد من الخدمات الرقمية الموجهة للمستثمرين ورواد الأعمال وإنتاج خريطة استثمارية تفاعلية وبث مجموعة من رسائل الجوال ‪SMSوتطبيق (استثماري) الذي يتضمن مجموعة من الخدمات الموجهة للمستثمرين ورواد الأعمال بهدف إشراك المجتمع وتحفيز مجتمع الاستثمار والتعريف بالمنافع وجدوى الاستثمار مع الأمانة؛ ما عزز منهج الشفافية والشراكة.