المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
مدير جامعة الباحة يكرّم اللجان العاملة بمعرض الكتاب الرابع
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 28-03-2019 02:10 مساءً 7.0K
المصدر -  
أكد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين أن أصداء نجاح المعرض تحسب للرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل من لدن صاحب السمّو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة – يحفظه الله – .

جاء ذلك خلال تكريمه اللجان العاملة بمعرض الكتاب الرابع الذي نظمته الجامعة بمكتب معاليه بالمبنى الإداري بالمدينة الجامعة .

ونوه معالي مدير الجامعة بدور اللجان العاملة “إدارياً وتنظيمياً وإعلامياً” وأنهم كانوا محلاً للثقة وعلى قدر عال من التفاني والمسؤولية بشهادة الجميع .

كما أشاد وكيل الجامعة أ.د.عبدالله الزهراني بدور شركاء النجاح المشاركين من دور نشر وجهات حكومية وخيرية في المعرض من داخل الجامعة وخارجها في السمعة الإيجابية التي حظي بها المعرض.

من جهته ثمن عميد شؤون المكتبات المدير التنفيذي للمعرض الدكتور عبدالرحمن الشرفي اهتمام وحرص معالي مدير الجامعة على تكريم اللجان العاملة بالمعرض كما أشاد بدعم معاليه الذي حظيت به اللجان العاملة على تنظيم فعاليات معرض الكتاب الرابع بالجامعة ، مشيراً إلى أن أثر هذا التكريم ينعكس على تطوير الأعمال بالجامعة ويعد حافزاً لبذل مزيدٍ من الجهد والعطاء.

image