المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
الجمعية السعودية للتربية الخاصة "جستر" فرع منطقة نجران" تمنح أمير المنطقة بالإنابة العضوية الفخرية
اسماعيل الزهراني = موثوق
بواسطة : اسماعيل الزهراني = موثوق 28-03-2019 02:10 مساءً 9.7K
المصدر -  
منحت الجمعية السعودية للتربية الخاصة "جستر" فرع منطقة نجران" صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول أمير المنطقة بالإنابة،
العضوية الفخرية للجمعية، وقد قدم العضوية نائب المدير التنفيذي لجمعية" جستر" فرع" منطقة" نجران" للقسم الرجالي أ/علي بن فهد آل حارث ونائبة المدير التنفيذي غالية بنت يحيى السويدي يرافقهم عدد من أعضاء الجمعية.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا لجهود الأمير تركي في الأعمال الخيرية والإنسانية التي يقوم بها لذوي الاحتياجات الخاصة والمنطقة بشكل عام.

ومن جانبه ثمن سمو الأمير جهود الجمعية، موصيا بمزيد من الاهتمام لذوي الهمم، وتعليمهم وتدريبهم بأحدث السبل والوسائل التعليمية الحديثة، وذلك بما يعكس عناية القيادة الرشيدة وحرصها على هذه الفئة الغالية على القلوب، وتوفير كافة المتطلبات التي تعينهم في أمورهم بما ينعكس على المجتمع بالخير والفائدة.

ومن الجانب الآخر شكرت المدير التنفيذي لفرع نجران إيمان آل دويس سمو أمير الإنسانية على موافقته لقبول العضوية الفخرية للجمعية والدعم الغير مستغرب من سموه الكريم .

يذكر أن الجمعية السعودية للتربية الخاصة تهدف إلى دعم وإنتاج البحوث العلمية المتخصصة في مجال الإعاقة والنشاطات العلمية الهادفة وتوطيد أواصر التعاون بين المختصين في مجال التربية الخاصة والتخصصات الأخرى.