المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 5 أكتوبر 2024
اللجنة المنظمة لمهرجان كلنا الخفجي: توضح .. ماتم تداوله غير صحيح ونرجوا التأكد قبل النشر
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 25-03-2019 07:54 مساءً 10.8K
المصدر -  
تعقيبا على ما ورد في احدى الصحف الالكترونية حول الشاب الذي تمزق قميصه، فإن اللجنة المنظمة لمهرجان كلنا الخفجي وبعد طلب الإفادة من الشركة الأمنية المكلفة بالحراسات تود إيضاح ما يلي:

في يوم السبت الماضي الموافق ٢٣ مارس ٢٠١٩، واثناء قيام المنشد فهد بن فصلا بأداء فقرته المخصصة على المسرح، قام احد المراهقين بتجاوز فريق التنظيم والصعود للمسرح مما دفع احد الحراس لمحاولة منعه من الوصول للمنشد وعدم ارباك الحفل، الا ان الشاب حاول التملص من الحارس مما تسبب بتمزق قميصه بدون قصد.

وقد تم تسليم الشاب الى مركز الشرطة داخل المهرجان حيث تم التنازل عنه من قبل الشركة بعد افهامه بان ما قام يعد مخالفة يجب الا تتكرر.

وحيث ان الصحيفة اثارت الموضوع بشكل غير دقيق ولم تتواصل مع اللجنة المنظمة لمعرفة تفاصيل الحدث، فإننا نؤكد أن اللجنة المنظمة حريصة على سلامة كل زوار المهرجان.. ورغم أن ما قام به حارس الأمن خطأ غير مقصود كان الهدف منه حماية المنشد من اي عمل غير متوقع، الا ان اللجنة طلبت من الشركة التأكيد على موظفيها عدم تكرار ذلك والحرص على سلامة الزوار.

كما ننفي قيام أي عضو من أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان على الاعتداء على أي شخص ونأمل من الصحيفة التأكد من مصادرها قبل نشر أي اتهامات قد تمس سمعة أعضاء اللجنة المنظمة كما تطالب الصحفي الذي اعد الخبر بالاعتذار وتصحيح معلوماته.