المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024

تحت شعار " نحمي بيتنا .. لرفاه مجتمعنا "

بلدية النعيرية تشارك في أسبوع البيئة 1440هـ
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 24-03-2019 10:11 مساءً 12.8K
المصدر -  
شاركت بلدية محافظة النعيرية في فعاليات أسبوع البيئة لهذا العام 1440هـ، والذي انطلقت فعالياته برعاية وحضور محافظ محافظة النعيرية الأستاذ ابراهيم بن محمد آل خريف صباح اليوم الأحد الموافق 17/07/1440هـ بشارع الملك خالد بن عبدالعزيز بالنعيرية, وبحضور رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني, وعدد من رؤساء الأقسام ومديري الإدارات بالبلدية ومجموعة من الاعلاميين.

حيث شاركت البلدية بزراعة عدد من الأشجار, بمشاركة 17 طالب متطوع من مدرسة (عبدالرحمن بن أبي بكر) الابتدائية، وفريق منجز التطوعي بالمحافظة ورابطة النعيرية الخضراء، تحت شعار ( نحمي بيئتنا.. لرفاه مجتمعنا )، الذي تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة بمناسبة يوم البيئة العالمي.

وقام رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني, بشرح فعاليات الأسبوع والأهداف المرجوة منه, كما استعرض الأعمال التي ستقوم بها البلدية من خلال زراعة أكثر من 120 شجرة خلال اليوم الأول من الفعاليات.

وأكد المهندس نايف بن ناصر الرجباني رئيس بلدية محافظة النعيرية على أن مشاركة البلدية في أسبوع البيئة هدفها رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على البيئة وغرس مفهوم الحفاظ عليها بين الطلاب المشاركين , ونشر فكرة السلوك الإيجابي وتحويلها إلى أفعال تصب في صالح الوطن , ورفع مستوى مسئولية الفرد قبل المجتمع تجاه البيئة.

يذكر أن البلدية قامت خلال النصف الأول من العام الحالي 1440هـ بزراعة أكثر من 1300 شجرة, وكذلك زراعة 1575 شجرة، ضمن مبادرة " نزرعها لننعم بها " لزيادة الرقعة الخضراء بالمحافظة, بالإضافة إلى زراعة أكثر من 120,000 زهرة موسمية شتوية بالحدائق والميادين والمراكز التابعة.