المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
محافظ الحجرة يصدر قرار تشكيل المركز الإعلامي
عبدالله العاصمي
بواسطة : عبدالله العاصمي 21-03-2019 02:14 مساءً 17.3K
المصدر -  
أصدر محافظ الحجرة الأستاذ عبدالرحمن بن منسي ال عصيدان ، امس الخميس قرارًا بتشكيل المركز الإعلامي بالمحافظة، حيث اعتمد قرار المحافظ على أن يكون الأستاذ علي عبيد الصلاحي رئيسًا، والإعلامي حامد محراك العطاوي نائبًا للرئيس، واختيار 11 عضوا.

ونوه آل عصيدان بأن قرار تشكيل المركز الإعلامي يعكس حرص واهتمام ومتابعة كل ما يهم المنطقة في جميع المجالات بما يحقق تطلعات وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، وتحسين أداء مستوى الخدمات والإدارات وخلق بيئة حاضنة لشباب المحافظة والمبدعين من خلال الإعلام كونه شريكًا أساسيًا في التنمية.

وأكد أن القرار يفتح آفاقًا أوسع بين الإعلام والمسؤول في المحافظة ويعزز دوره كأداة مساهمة في النمو والتنمية المستدامة، والسعي إلى تغطيات وإظهار مزايا ومقومات المحافظة والفرص الاستثمارية والاقتصادية ووضع الحقائق أمام المتابع والإجابة عن كل تساؤلات واستفسارات المواطن حول ما يثار من قضايا متنوعة.

من جهته رفع رئيس المركز الإعلامي الشكر والعرفان لمحافظ الحجرة على موافقته في تشكيل هيكلة المركز، مؤكداً حرص الجميع على بذل المزيد من الجهود لخدمة المحافظة، موجهاً شكره لرئيس وأعضاء المركز السابقين والذي أكد أنهم سيظلون مستشارين للمركز في شتى الأمور.

image