المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
تنطلق اليوم بطولة أبطال فرق الأحياء
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 22-03-2019 02:01 مساءً 12.9K
المصدر -  
تنطلق اليوم الجمعة ( 22 مارس)، بطولة أبطال فرق الأحياء والتي تأتي بدعم كامل من هيئة الرياضة واتحاد الرياضة المجتمعية، وبإشراف رابطة فرق الأحياء، بمشاركة 16 فريقاً .


و يلتقي اليوم في المدينة المنورة فريق الراقي بطل المدينة المنورة و بطل جدة فريق التعاون ، فيما يلاقي تحدي العزيز من مكة المكرمة فريق مركز المستقبل من الطائف .

وعلى ملعب التعليم بالقنفذة يلتقي مجد القنفذة أمام فريق الأجيال من الباحة ، وفي الأحساء على ملعب " برازرتيم " يواجه شعلة الهفوف من الأحساء فريق التعاون من الدمام .

و رصدت البطولة جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة تقدر بأكثر من - ( 500 ) ألف ريال ، ويحصل الفائز الحائز على المركز الأول على - ( 300 ) ألف ريال - والمركز الثاني - ( 150 ) ألف ريال ، والمركز الثالث - ( 50 ) - ألف ريال ، بينما يحصل المركز الرابع على - ( 25) - ألف ريال ، كما تم ستقدم جوائز مالية لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة ، إضافة إلى أفضل لجنة إعلامية .

من جهته ، شكر رئيس رابطة فرق الأحياء بالمملكة / عادل الفقي - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير / عبدالعزيز بن تركي الفيصل ،
و رئيس الإتحاد السعودي للرياضة المجتمعية الأمير / خالد بن الوليد ، مثمنا جهود الهيئة و الإتحاد في دعم رياضة الأحياء والإهتمام بأبناء الوطن .