المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
" الزلزلي " أول أخصائي سعادة بصحة جازان
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 21-03-2019 03:15 مساءً 12.8K
المصدر -  قامت إدارة خدمات الطب العلاجي بإطلاق مبادرة "أخصائي السعادة" وذلك لتحقيق السعادة في العمل ورفع مستوى رضا العاملين وتحفيزهم على الاستمتاع أثناء تأدية أعمالهم وبالتالي القيام بها على أتم وجه.


وقد تم إختيار " محمد الزلزلي " كأول صاحب لهذا اللقب " أخصائي السعادة " بناءاً على تصويت زملاءه ، وعبر عن شكره وامتنانه واستعداده لتحمل مسئولياته الجديدة .


وفي ذات السياق تحدث المساعد العام للخدمات العلاجية بصحة جازان الدكتور علي المدير قائلا سعياً منّا على توفير بيئة عمل صحية وايجابية، تنعكس على نشاط الموظفين وترفع انتاجيتهم، وتأتي مبادرة "اخصائي السعادة" لتسهم في رفع مستوى التنافسية في العمل، ولتواكب استراتيجية الادارة لعام 2019 . وسبق أن بدأنا بمثل هذه المبادرات بإنشاء "عيادة الموظفين" واليوم بأخصائي السعادة ، آملين أن يكون القادم اجمل بإذن الله.


الجدير بالذكر أن مهام أخصائي السعادة تتمحور في عدة جوانب أبرزها دراسة مستوى الرضا لدى العاملين، وتطوير برامج وفعاليات تعزز من روح الفريق الواحد، وعمل أنشطة تساهم في رفع التواصل الايجابي ونشر الابتسامة بين الموظفين، وتقديم استشارات شخصية للموظفين لتحسين المسار الوظيفي أو صعوبات العمل، وتنسيق جلسات وورش عمل تتعلق بالسعادة في العمل .

image