المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
الشؤون الإسلامية تنظم برنامج "الحصانة الفكرية" بجازان
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 21-03-2019 01:05 مساءً 19.3K
المصدر -  

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، ممثلاً بمركز الدعوة والإرشاد، ابتداء من يوم السبت المقبل، عدداً من المحاضرات ضمن برنامج "الحصانة الفكرية"، وذلك في عدد من جوامع ومساجد المنطقة.
ففي يوم السبت يلقي فيصل العنزي كلمة بعنوان: (الوصية النافعة عليكم بسنتي) في جامع السوق بفرسان، في حين يلقي خالد المالك كلمة بعنوان: (الوصية النافعة عليكم بسنتي) في المسجد النجدي بفرسان، بعد صلاة العصر.
وبعد صلاة المغرب يشارك العنزي و المالك في ندوة بعنوان: (أسباب الانحراف الفكري وآثاره ووسائل الوقاية والعلاج) في جامع بلعوص بفرسان.
وفي يوم الأحد يلقي فيصل العنزي كلمة في تفسير قوله تعالى: {واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا}، بجامع القرعاوي بأبي عريش، في حين يلقي خالد المالك كلمة في تفسير قوله تعالى: {واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا}، بجامع التقوى بأبي عريش، بعد صلاة العصر.
وبعد صلاة المغرب يشارك العنزي والمالك في ندوة بعنوان: (الدعوة السلفية حقيقتها والرد على المناوئين) بعد صلاة المغرب، بجامع الحكير بأبي عريش.
وتأتي هذه المحاضرات والندوات ضمن سلسلة من الكلمات الدعوية لبرنامج "الحصانة الفكرية" الذي أطلقته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمختلف فروعها في مناطق المملكة، بناء على توجيهات معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لحماية المجتمع من الأفكار الضالة والمنحرفة.