المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
سلسلة ورش عمل عن أنظمة "التقاعد" وخدمات المؤسسة بالقصيم
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 21-03-2019 10:55 صباحاً 9.3K
المصدر -  

ينظم فرع المؤسسة العامة للقاعد بمنطقة القصيم ثلاث ورش عمل تحت عنوان (أنظمة التقاعد وخدمات المؤسسة الإلكترونية) في الفترة ما بين الثامن عشر من مارس حتى السابع والعشرين منه.
تستهدف الورشة الأولى مسؤولي فروع الجهات الحكومية بمحافظة عنيزة، وتعقد بتاريخ 18 مارس بحضور محافظ عنيزة، وتعقد الورشة الثانية بمحافظة الرس بتاريخ 20 مارس بحضور محافظ الرس، فيما تستهدف الثالثة مسؤولي شؤون الموظفين والشؤون المالية وتعقد بتاريخ 27 مارس في جامعة القصيم، وذلك بحضور وكيل الجامعة.
وسيتم خلال الورش الثلاث التعريف بأنظمة التقاعد والتطورات التي تمت فيها، مع تناول الخدمات الالكترونية التي تقدمها المؤسسة للعملاء عبر بوابتها الالكترونية وما تم إضافته من خدمات في الفترة الأخيرة، مثل إطلاق خدمة التقديم على طلب ضم الخدمات وفقا لنظامي التقاعد والتأمينات الاجتماعية.
يذكر أنّ استراتيجية المؤسسة العامة للتقاعد 2022 ركزت على تسريع وتسهيل الخدمات المقدمة للمتقاعدين والمستفيدين والمشتركين، وتنظيم ورش عمل في كافة فروعها المنتشرة بالمملكة للتعريف بذلك، والاستفادة من هذه الورش والحوارات التي تتم خلالها في مزيد من التطوير لخدمات المؤسسة.