المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
بالصور .. الدفاع المدني يشارك وقائيا في مهرجان كلنا الخفجي السابع
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 21-03-2019 09:31 صباحاً 16.6K
المصدر -  

شاركت إدارة الدفاع المدني بمحافظة الخفجي ضمن المشاركة المجتمعيه بمحافظة الخفجي بإقامة معرض تعريفي في مهرجان كلنا الخفجي السابع ، وذلك بمعرض يحتوي على التجهيزات الوقائية لرجل الدفاع المدني وكذلك معدات الإطفاء والإنقاذ المستخدمه من قبل رجال الدفاع المدني في الحوادث ، كذلك تم وضع فصل ترفيهي للأطفال لرسم أنواع الطفايات المستخدمه بالحرائق وكذلك المشاركة بلوحات جداريه من أعمال الطلاب والطالبات بمدارس المحافظه تخص أعمال الدفاع المدني.

كذلك تم استحداث سيارتين صغيرتين لإطفاء الحرائق حيث تستخدم من قبل الأطفال و زوّار المهرجان و وضع مشبهات حريق لهم وذلك لتعريفهم بكيفية انتقال طقم الإطفاء وكيفية المكافحه.

من جهته قام الرائد مشعل السبيعي مدير العمليات في إدارة الدفاع المدني بمحافظة الخفجي منذ بداية المهرجان بتديب رجال الأمن و اللجان العاملة في المهرجان على طريقة و آلية عمليات الإخلاء و الإنقاذ في حالات الحوادث لاسمح الله.

كذلك من ضمن الأعمال الأساسيه للدفاع المدني بالمهرجان تم وضع ثلاث دوريات سلامه منتشره يوميا من الساعه ٣ مساء وحتى ١١ مساء وذلك لرصد أي تجاوز من شأنه أن يشكل خطوره لمرتادي المهرجان، أو أي تجاوز في اشتراطات السلامه بموقع المهرجان ، والتأكد من فتح مخارج الطوارئ بشكل دائم وعدم إغلاقها نهائيا ً.

الجدير بالذكر بأن خدمات إدارة المدني سوف تقدم على أرض مهرجان كلنا الخفجي السابع حتى آخر يوم والمقرر في ٣٠ مارس لهذا العام.

image

image

image

image

image