المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 30 مارس 2024
طيبة للإعاقة الحركية في هجر وقرى المدينة لتقديم خدماتها
فوزية عباس
بواسطة : فوزية عباس 20-03-2019 05:10 مساءً 13.3K
المصدر -  
قام رئيس مجلس إدارة جمعية طيبة للإعاقة الحركية د. حامد الفريدي ومدير عام الجمعية الأستاذ . عبدالمحسن القشعمي ، وعددٍ ممن منسوبيها بجولة صباح أمس الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٧/١٢ على بعض هجر وقرى المدينة ، والتي شملت مناطق الهميج والمحامة والحسو لتفقد مستفيدي الجمعية وتقديم الخدمة لهم في مكان إقامتهم.
image
وقال رئيس مجلس الإدارة د. حامد الفريدي أن الجمعية تطلق مبادراتها بين الفينة والأخرى لخدمة مستفيديها وتقديم كافة العون لهم وهو الهدف الذي نسعى إليه للوصول للمستفيد من أصحاب القدرات والهمم العالية في مقر سكنه وتقديم كافة الخدمات التي من شأنها تضمن للمستفيد الاستقرار الاسري وعدم تكبد عنا السفر.
image
وأوضح الفريدي أن الخدمات التي قدمت في هذه المبادرة خدمة صيانة الكراسي العادية والكهربائية ، وقد أستفاد منها صباح اليوم عدد ثلاثة من ذوي الإحتياجات الخاصة وتم إصلاحها بالموقع مباشرة من خلال الورشة المتنقلة المتوفرة لدى فريق الجمعية.
image
وشكر الفريدي في نهاية الجولة مدير عام الجمعية وكافة المتطوعين الذين شاركوا في الخدمة وهم يقدمونها لأبناء منطقة المدينة المنورة من أصحاب القدرات والهمم العالية بكل حماس وهمة طلبًا للأجر والمثوبة التي هي منهج لكافة منسوبي الجمعية.