المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
جمعية أسر التوحد بالشرقية تنظم افنت همم محلقة التطوعي فعالية (نمرح دومًا وليس يومًا)
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 20-03-2019 07:45 مساءً 16.1K
المصدر -  
نظمت جمعية أسر التوحد بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع شركة عرب إيڤنت وفريق همم محلقة التطوعي فعالية (نمرح دومًا وليس يومًا) وذلك يوم الخميس الموافق 14/3/2019 في حديقة المهيدب بمدينة الخبر , كما ركزت الشركة المنظمة مع المتخصص لهذه الفئة الأخصائي كابتن / حسام حمدي بإشراف عام من الرئيس التنفيذي كابتن / عاصم أبو الوفا بمساعدة كابتن / عبدالرحمن العباسي على عدة فعاليات في إطار تحقيق الأهداف و تسليط الضوء على الحاجة للمساعدة على الذين يعانون من التوحد حتى يتمكنوا من العيش حياة كاملة وذات مغزى كجزء لا يتجزأ من المجتمع.

وتُعد جمعية أسر التوحد بالمنطقة الشرقية رائدة في مجال الاهتمام بالأشخاص من ذوي التوحد و بالعديد من المبادرات والبرامج لتمكين الأسر من التعامل مع الأبناء المصابين بهذا الاضطراب وتوفير الإرشادات اللازمة للأمهات بشكل خاص لرصد الأعراض المبكرة للتوحد .

وعبرت الأستاذة آيات آل ربح هدفا ًمن هذه الفعاليات هو تمكين الأشخاص من ذوي التوحد من المشاركة الفعالة في مجتمعاتهم والسعي نحو تحقيق أهدافهم ورغباتهم في الكثير من المجتمعات.

كما اهتمت مديرة جمعية أسر التوحد جاودة الخاروف على تنوع الأركان والفعاليات المقدمة والهدايا للدعم المعنوي والتحفيز لهم وكانت شركة الرعاية الصحية والشركة المنظمة راعيا ً بتوفير الهدايا بالفعالية .

وشاركت مجموعة زد و شركة قمة الحلويات بتوفير الضيافة بالفعالية .
كما تتقدم جمعية أسر التوحد بالشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح الفعالية وخصص وقت والعمل دون مقابل من أجل دعم هذه الفئة وتخصص بالشكر كابتن محمد عبد الرزاق الذي أشرف على الاستقبال والمساعدة في تنفيذ البرنامج وكابتن محمود منصور الذي قام بالتغطية الميدانية ومدير التشغيل في شركة عرب ايفنت .
وأيضا الصحف الالكترونية التي شاركت دعما ً في توصيل جهد العاملين بهذه الفعالية .
image

image