المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
12 هدف للاتحاد في بطولة دوري البراعم لكرة الماء
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 20-03-2019 01:09 مساءً 26.9K
المصدر -  
واصل فريق الاتحاد (براعم) للكرة المائية، مشوار تألقه وحضوره القوي والمشرف في بطولة البراعم المائية الأسبوع الأول بمسبح الهيئة العامة للرياضة بجدة، يوم الثلاثاء الموافق 1440/7/12هـ، التي ينظمها الاتحاد السعودي للسباحة، بإحراز 12 هدف في المبارة التي جمعت بينه وبين فريق الأهلي الذي لم يحالفة الحظ في تسديد الأهداف.

حيث استطاع فريق الاتحاد تسديد أربعة أهداف بالشوط الأول وثلاثة اهداف بالشوط الثاني وكذلك أربعة أهداف بالشوط الثالث وهدف واحد بالشوط الرابع، وبذلك تكون 12 هدف التي حققها فريق الاتحاد.

وتكون فريق الاتحاد براعم من اللاعبين:
عبدالكريم الزهراني، نايف تركستاني، ياسر الاكلبي، محمد الزهراني، بندر الشيخي، محمد الشيخي، عبدالله الشهراني، شاهين كشك، محمد قميري، الوليد قميري، عبدالمحسن المقاطي، رائد الشيخي، معز الحرازي.

وقال مدرب الاتحاد للكرة المائية ماركو سرفر يكو في تصريح لصحيفة (غرب) عقب فوز الفريق أن "(الاتحاد) حريص على المشاركة بأكبر عدد من البطولات في الفئات السنية الصغيرة لصقل مواهب اللاعبين وتطوير مستوياتهم باعتبارهم مستقبل هذه الرياضة".

وأوضح المندوب أحمد الغامدي أن المبارة ظهرت بمستوى فني جيد في ظل تنظيم مميز من كوادر الاتحاد السعودي للسباحة من منظمين وحكام ومساندة دائمة من الهيئة العامة للرياضة.

وعن الفرق المشاركة بالبطولة براعم وناشئين من جدة الاتحاد، الأهلي، جدة (الربيع سابقاً) ومن الشرقية القادسية، الصفا ومن جازان تهامي الذي لم يشارك بفريق براعم، وهذا العام تقام البطولة بصيغة جديدة مختلفة عن البطولات السابقة.