المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
وفد المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية يزور مركز مكة المكرمة
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 20-03-2019 01:06 مساءً 18.2K
المصدر -  image

استقبل مركز رعاية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة قسم المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية بالعاصمة المقدسة برئاسة المستشار عبد الرحمن مؤمنه، حيث كان في استقبال الوفد مديرة مركز الجمعية الأستاذة سلاف محمد حجازي، ومنسوبي إدارة العلاقات العامة إضافة الى مجموعة من اطفال المركز، وتم أخذه جوله تعريفية على أقسام المركز والخدمات المجانية المقدمة في القسمين الطبي والتعليمي، ثم شارك الضيوف في البرنامج التوعوي – جرب الكرسي –وقام بتجربة كرسي ذوي الاحتياجات الخاصة والسير في المضمار المجسد الذي يحاكي بعضاً من الصعوبات التي يمر بها المعوقين في حياتهم اليومية.
image
وفي نهاية الزيارة تم توزيع الهدايا على الأطفال والتقاط الصور التذكارية معهم، وأبدى الجميع إعجابهم بالبرامج والخدمات المميزة التي يضمها المركز، موكدين بان ذلك سيكون رافد حقيقي لتأهيل الأطفال وسرعة شفاهم بإذن الله. داعياً الله عز وجل أن يجزل الأجر والثواب على القائمين على هذا الصرح الخيري الكبير، متمنين أن تكلل جهود الجميع بالخير والسداد.
image
وبينت مديرة المركز الأستاذة سلاف حجازي ان هذه الزيارات تعمل على ربط الجمعية بالمجتمع الخارجي، وخلق نوع من التواصل البناء والهادف بغرض مساندتهم بمختلف الاشكال والطرق الممكنة، وخلق فرص دعم انساني وفكري ومعنوي يرفع من وعي المجتمع تجاه هذه الفئة الغالية بأحقيتها في العيش الكريم في بيئة تراعي ظروفه واحتياجه.

image