المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
الهزاع والقحطاني يُدشنان مبادرة أرامكو لأعمال الخليج لقيادة المرأة بالتعاون مع مرور الخفجي.
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 17-03-2019 02:55 مساءً 13.8K
المصدر -  

دشن سعادة محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع، والرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين في شركة أرامكو لأعمال الخليج م. عازب بن محمد القحطاني، ومدير إدارة مرور محافظة الخفجي العقيد ضافر بن سعد الشهري, مبادرة أرامكو لأعمال الخليج لقيادة المرأة بالتعاون مع إدارة مرور محافظة الخفجي، يوم الجمعة 15 مارس في مقر مهرجان كلنا الخفجي السابع ولمدة 14 يوم ضمن فعاليات موسم الشرقية 2019 بساحة مركز الملك سلمان الحضاري، بحضور المدير التنفيذي للخدمات الصناعية عبد الله بن مفلح القحطاني، ومديرو الدوائر الحكومية والقطاعات الأمنية والأهلية.

ورحب الزميل أسامة بن محمد العودة، من دائرة العلاقات العامة والحكومية بالحضور وقدم شرحاً تعريفياً عن المبادرة وهدفها في تجربة القيادة على أرض الواقع من خلال أجهزة المحاكاة والتي هدفت إلى تدريب 15 متدربة من نساء الخفجي بالتعاون مع الكلية الجامعية بالخفجي وفريق الخفجي التطوعي، ثم استعرض الزميل العودة الأركان التثقيفية في الجناح وهي الشاشة التوعوية والتي تشمل رسائل مرورية تثقيفية للنساء عن القيادة الآمنة ومعرض مرور الخفجي وقسم السلامة المرورية في أرامكو لأعمال الخليج.

كما إحتوت المبادرة على جانب تثقيفي تجاه السلامة المرورية مثل أهمية ربط حزام الآمان والتجربة الفعلية للتصادم بسرعة 20 كم. وأيضاً ركن توعوي للأطفال مثل خطورة قطع الطريق والالتزام بالأداب العامة لحقوق المشاة وأهمية الانتباه للوحات الإرشادية في الطريق.
image

image

image