المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة يرعى ختام الدورة ال"٢١" للألعاب الرياضية  ويتوج الفائزين بالكأس
فوزية عباس
بواسطة : فوزية عباس 15-03-2019 11:55 مساءً 11.7K
المصدر -  

تحت رعاية سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء / عبدالرحمن بن عبدالحميد الحربي أختتمت مساء يوم أمس الاربعاء الموافق ١٤٤٠/٧/٦ هجري منافسات دورة الألعاب الرياضية ال"٢١" بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة على الصالة الرياضية بمركز تدريب الدفاع المدني بالمدينة المنورة والتي أستمرت منافساتها لمدة ٣ أسابيع .
وجمعت المباراة النهائية في لعبة كرة الطائرة فريق مركز التدريب وفريق إدارة ينبع وقد أنتهى اللقاء بفوز فريق ادارة ينبع بنتيجة ( ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد لفريق مركز التدريب ) .
وفي نهاية اللقاء قام سعادة اللواء / عبدالرحمن الحربي بتتويج الفريق الفائز بالكأس و الميداليات الذهبية وتسليم الميداليات الفضية للفريق صاحب المركز الثاني .
و سلم سعادة مدير المنطقة كأس بطولة كرة القدم لفريق جنوب وشرق المدينة والذي حققه بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق ادارة ينبع بنتيجة (٢-٠) في المباراة التي أقيمت على ملعب الكلية التقنية .
كما توج سعادة اللواء / عبدالرحمن الحربي الفرق والافراد الحاصلين على المراكز الاولى ببطولة تحدي رجال الدفاع المدني
وكذلك تم تسليم الميداليات للفائزين بمنافسات السباحة والحاصلين على المراكز الثلاثه الاولى .

وتم تكريم الجهات المشاركة مع الدفاع المدني في تنظيم هذه البطولة .

وقد أشاد سعادة اللواء / عبدالرحمن الحربي بما شهدته الدورة الرياضية من منافسات على مستوى جميع الألعاب وبما ظهرت به البطولة من مستوى مشرف يعكس ما وصل اليه رجل الدفاع المدني من لياقة بدنية عالية وروح رياضية بين المتنافسين ، وعبر عن شكره للقائمين على تنظيم البطولة متمنيا للجميع التوفيق والسداد .

image