#السعودية_أولاً

  • ×

التعاون والفتح يتعادلان بهدف لكل منهما

التعاون والفتح يتعادلان بهدف لكل منهما
بخيت الزهراني                                  0  0  3.7K
 حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة فريق التعاون الأول لكرة القدم، وضيفه الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بادر البرازيلي جواوا بيدرو بافتتاح التسجيل للفتح عند الدقيقة "31" وأدرك الكاميروني ليندر تاوامبا التعادل للتعاون "46".
النتيجة رفعت رصيد التعاون إلى 43 نقطة في المركز الثالث"مؤقتا" ، بينما وصل فريق الفتح إلى النقطة 33 في المركز الثامن في جدول ترتيب المنافسة.
بدأت المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، وأضاع مهاجمو الفريقين كل الفرص التي تهيأت لهم أمام المرمى حتى افتتح البرازيلي جواوا بيدور التسجيل لمصلحة فريقه الفتح عند الدقيقة 31 من ضربة رأسية مستفيداً من عكسية زميله محمد المجحد.
بعد الهدف الفتحاوي نشط أصحاب الأرض في هجمات عديدة في محاولة لإدراك التعادل لكن هجماتهم تكسرت تحت أقدام مدافعي الضيوف لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بهدف.
ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن الكاميروني تاومبا هداف فريق التعاون من إدراك التعادل لفريقه عند الدقيقة 47 وسط اعتراض من لاعبي الفتح بحجة أن المهاجم ارتكب مخالفة قبل التسجيل؛ لكن تقنية الـ(فار) التي لجأ إليها الأوزبكي رفشان إيرماتوف أكدت صحة الهدف.
بعد الهدف سيطر لاعبو التعاون على مجريات اللعب بفضل انتشارهم الجيد وامتلاكهم الكرة معظم فترات اللعب، وهدد مرمى الفتح، الذي اعتمد لاعبوه على المرتدات، لتنتهي المباراة بالتعادل الإجابي.
هذا، ويستضيف التعاون نظيره الوحدة 28 مارس الحالي، فيما يحل الفتح ضيفاً على الحزم في ذات اليوم ضمن مباريات الجولة المقبلة.
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع