المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
شرطة الرياض تضبط 6 سعوديين يقومون بسلب وتهديد العمالة تحت تهديد السلاح
بواسطة : 01-05-2017 10:34 صباحاً 10.3K
المصدر -  رصدت الجهة المختصة بشرطة المنطقة عدد من جرائم الاعتداء على وافدين يعملون بمهنة سائق خاص ، تمثل اسلوبهم الاجرامي بطرق ابواب غرف السائقين والاعتداء عليهم وسلب ما بحوزتهم من اموال ومقتنيات وكذلك الاستيلاء على ما بعهدتهم من سيارات واستخدامها في استيقاف المارة وسلبهم .

حيث*صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان انه استمراراً للجهود المبذولة لمكافحة جرائم السرقة والسلب بانواعها .
حيث ذكر أنه على أثر البلاغات المتكررة*تم تكليف إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة للتصدي لتلك الجرائم والاطاحة بمرتكبيها حيث عمدت لوضع الخطط اللازمة والاجراءات البحثية الدقيقة ومراقبة المواقع التي يستهدفها الجناة .

وقد أسفرت الجهود بتوفيق الله في حصر الاشتباه في (6) أشخاص ( سعوديين الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر ) أشارت الدلائل الى وقوفهم خلف تلك الحوادث حيث تم ضبطهم تباعاً من خلال كمائن محكمة .

وبمناقشهم مبدئيا اعترفوا بارتكاب ( 14 ) جريمة اعتداء وسرقة سيارات واستخدامها في استيقاف المارة وتهديدهم وسلب ما بحوزتهم من مبالغ ماليه ومقتنيات شخصية موزعين الادوار فيما بينهم ومتقاسمين المسروقات .
تم التحفظ على المتهمين و إيقافهما بمركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهم و مقارنة اسلوبهم الاجرامي بالقضايا المقيدة ضد مجهول واشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص .