المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024

مهددات بالطرد بسبب الاجارات المتاخرة للاوقاف

اسرة الشاعري تعاني الامرين بالقنفذة
بواسطة : 12-03-2019 11:57 مساءً 47.5K
المصدر -  
تعاني اسرة الشاعري التي تقطن بمدينة القنفذة الامرين نتيجة تأخر اجارات المنزل الذي يقطنون به للاوقاف مما سيؤدي الي طردهم،
image
وتقول خديجة الشاعري اكثر من خمسة عقود وبيتنا الذي نسكنه متهالك وظروفنا المادية صعبة للغاية وحتى الجمعية الخيرية لم تعطف علينا سوى من رمضان الى رمضان فقط ببعض المواد الغذائية التي لا تكفينا.

وتضيف:نظرا لتهالك منزلنا قدمنا على الجمعية لعرض ظروفنا على فاعل خير لترميم هذا المنزل الذي يضمني انا واختي هاشمية المعاقة واخي المعاق ايضا الذي يعيش في حالة نفسية يرثى لها.
image
ولكن تفاجأت اثناء طلب اوقاف القنفذة خطاب يثبت ملكيتنا للبيت او عقد اجار قالوا لنا ان عليكم اجارات متاخرة منذ ثمانية عشر سنة تصل قيمتها الى ثمانية وستون الف ريال.

وتقول الشاعري: لو كان عندنا هذا المبلغ ما كان هذا حالنا.

وتتساءل الشاعري اين كانت الاوقاف وامي الله يرحمها على قيد الحياة معنا لماذا الاوقاف صامته طوال هذه السنين والان يطالبونا بمبالغ لاطاقة لنا فيها فالاوقاف لم تشفق على حالتنا الرثة بل تطالبنا بإجارات راكمتها علينا منذ عشرات السنين اما الدفع او ترمينا في الشارع.
image
وناشدت الشاعري الجهات المختصة باخذ حقهم وانصافنهم من اوقاف القنفذة واعطائنا عقد اجار نقدمه لفاعل خير يرمم منزلنا الذي ننتظر سقوطه علينا في اي لحظة.

جوال الحالة
0538454604