المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يدشن خطة تعزيز وتطوير العمل الميداني
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 12-03-2019 12:29 مساءً 12.2K
المصدر -  
دشن فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري - إنطلاق خطة تعزيز وتطوير العمل الميداني في مرحلتها الثانية بفرع مكة المكرمة بحضور قيادات العمل الإداري والميداني بالفرع .

وتزامن مع تدشين فضيلته انطلاق الدوريات الميدانية من مواقعها الميدانية في الهيئات الثلاث الكبرى بمنطقة مكة المكرمة : مدينة مكة المكرمة ومحافظتي جدة والطائف مستهدفة المدن الثلاث الكبرى لتكثيف العمل الميداني من حيث إنتشار و تغطية الدوريات الميدانية على نطاقات أكبر وتواجد الأعضاء الميدانيين في ميادين العمل خلال فترة عملهم .

و أوضح العمري أن خطة تعزيز وتطوير العمل الميداني انطلقت بتدشين مبارك من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند .

وثمن فضيلة المدير العام ما تجده شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من دعم غير محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -
وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيدهما الله .

مؤكداً على كافة الزملاء الإلتزام بتنفيذ المهام المناطة بهم وفق ما جاء في الخطة المعتمدة من ديوان الرئاسة العامة ، مراعين في ذلك الرفق والنصح وإظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق ما جاء في الأدلة الشرعية والأنظمة المرعية .

موضحاً أن العمل الميداني سيشهد بإذن الله حضوراً ميدانياً من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جميع الميادين العامة .

وأشاد / العمري - بالدعم الكبير من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل - وسمو نائبه الأمير / بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند - للرقي بمستوى العمل الميداني والإداري .