المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 07-03-2019 01:16 مساءً 11.5K
المصدر -  
برعاية من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ عبدالله ال طاوي اقامت جمعية شفاء ملتقى تحت شعار عطائكم شفاء والذي يهدف الى تحفيز المشاريع التنموية الصحية التي تقيمها الجمعية وتعريف الشركاء والداعمين برؤية الجمعية ومشاريعها وبرامجها وانشطتها .
حيث ابتدأ اللقاء بتقديم مدير عام الجمعية الاستاذ عبدالرحمن البليهشي والذي رحب بالحضور وأوضح أهمية مثل هذه اللقاءات التي تساعد الجمعية على الاتصال المباشر مع المجتمع مما يساهم في استمرار تطوير اعمال الجمعية .
تلا ذلك عرض قدمه رئيس مجلس الادارة الدكتور خالد طيب تحدث فيه عن مراحل العمل القادمة للجمعية والتي تتمثل في افتتاح مركز الكلى التخصصي والذي تم تطويره الى نموذج ريادي لتقديم الرعاية الصحية لمرضى الكلى .
كما اوضح من خلال حديثه عن ريادة الجمعية في عدد من المشاريع الصحية المبتكرة والابداعية والتي تستمر من خلال افتتاح وتدشين العديد من مشاريع الجمعية خلال عامي ٢٠١٩ و ٢٠٢٠ حيث تعد هذه المشاريع من المشاريع التنموية على مستوى المملكة.
بعد ذلك استمع الحضور الى كلمة من مدير مركز التنمية الاجتماعية بمكة المكرمة الاستاذ ساعد الصواط الذي اثنى فيه على طموحات الجمعية وعملها في قطاع الجمعيات الخيرية .
اختتم اللقاء بجولة تعريفية بمركز الكلى التخصصي للاطلاع على التجهيزات الطبية والادارية وقد اشاد الجميع بالإمكانيات التي يملكها هذا المركز .