المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 06-03-2019 09:03 مساءً 16.6K
المصدر -  
أقامت مجموعة صناعة الأفلام فعالية الصالون السينمائي بجدة تحت عنوان (الممثل السعودي بين شهرة السوشال ميديا والفن السينمائي) وكان ذلك في مساء يوم الأربعاء ٢٧ فبراير ٢٠١٩م

حيث أن المجموعة تهتم بالنخبة المتخصصة في مجال صناعة الأفلام والفن السينمائي من المخرجين والمصورين والممثلين لتبادل الخبرات وفتح المجال للحوارات والنقاشات حول المواضيع المختارة.

كان في إدارة حوار الصالون الممثل محمد الشايب وتم استضافة كل من المخرج مهند أسعد قمقمجي والنجم السينمائي الفنان المصري محمد إسماعيل عبدالحافظ للمشاركة في موضوع اللقاء.

من جانبه أوضح المخرج هاني المحمادي مؤسس مجموعة صناعة الأفلام أن فعالية الصالون السينمائي يقدمها نخبة من الشباب السعودي المختصين بمجال صناعة الأفلام، وتأتي في إطار المساهمة بنقل خبراتهم وإبداعاتهم لأفراد المجتمع من خلال البرامج والفعاليات بالشراكة مع الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن الصالون يهدف إلى صقل المواهب وتنميتها مما يساهم في إثراء صناعة الفيلم بالمملكة.

والجدير بالذكر أن فعالية الصالون السينمائي إحدى فعاليات مؤسسة صناعة الأفلام أطلقت مطلع عام ٢٠١٧م في عدة مدن سعودية جدة و الرياض وتبوك وينبع وغيرها، وبلغ عدد المستفيدين من أنشطة وفعاليات المجموعة أكثر من ١٣٠٠ شابًا وشابة من المهتمين بمجال صناعة الفيلم بكافة مدن المملكة .