المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
وكيل امارة الباحة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة الجنوبية
عبدالله العاصمي
بواسطة : عبدالله العاصمي 06-03-2019 02:10 مساءً 9.9K
المصدر -  
استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة الجنوبية المعين حديثاً صالح بن محمد اليامي يرافقه فريق عمل شركة تتبع الحلول (MII) المتخصصة في مجال الدراسات التابعة للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.
وفي بداية اللقاء رحب اللويحق باليامي ومرافقيه ،مؤكداً حرص ومتابعة سمو أمير المنطقة لأعمال فرع الهيئة وكل ما يهم الأرصاد والبيئة في منطقة الباحة .
ونوه بالدور الكبير البيئي المهم الذي تقوم به الهيئة تجاه العناصر البيئية في رصد المؤثرات، ومراقبة الظواهر الجوية وتوعية المواطنين لسلامة الأرواح وحماية الممتلكات والتنسيق مع القطاعات ذات العلاقة في إصدار التحذيرات والتنبيهات للتقلبات الجوية، داعياً الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ضل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي العهد – حفظهما الله.
من جانبه، أعرب مدير عام الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمنطقة الجنوبية عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على متابعته ودعمه لفرع الهيئة بالمنطقة ولوكيل الإمارة على استقباله وحسن استماعه لما تم عرضه عن الهيئة،واعداً بتقديم كل ماسيحقق من خلاله أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ لإيجاد بيئة آمنة للحاضر والمستقبل.
حضر الاستقبال مدير فرع الهيئة بالباحة المكلف فواز سعيد مجثل الغامدي.