المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024

يستهدف أسواق المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وأفريقيا

افتتاح مصنع دله ترين لأنظمة التكييف بمدينة الملك عبد الاقتصادية
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 06-03-2019 03:34 مساءً 18.3K
المصدر -  
افتتحت شركة دله التجارية مصنع دله ترين لأنظمة التكييف، وهو مشروع مشترك بين شركة ترين الأمريكية الرائدة في صناعة التكييف وشركة دله التجارية. أقيم المصنع على مساحة 20 ألف متر مربع بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية ذات الموقع الاستراتيجي والقريب من كافة أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا مما يتيح أوقات تسليم سريعة وطرق لوجستية أكثر كفاءة.

وقد علق السيد يوهان سامويلسون نائب الرئيس والمدير العام لشركة ترين الشرق الأوسط وأفريقيا "نحن سعداء للغاية لرؤية منتجات ترين تنطلق من خط الإنتاج هنا في المملكة العربية السعودية". وأضاف "إن قربنا من السوق، بالإضافة إلى خبرة شريكنا الناجح دله التجارية، سوف يتيح لنا تقديم خدمة أفضل لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة".

من جهته، شدد أيمن كامل رئيس مجلس ادارة دله التجارية على أن مصنع دله ترين سوف يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تدريب وتأهيل وتوظيف كفاءات سعودية، وقد تجاوزت نسبة السعودة عند افتتاح المصنع 30% وما تزال دله التجارية تعمل على استقطاب المزيد من الشباب السعودي لشغل مختلف الوظائف في مصنع دله ترين. وأردف قائلاً "إن شراكتنا الطويلة مع ترين الأمريكية العالمية لأنظمة التكييف منحت الثقة وأوجدت قيمة مضافة لكافة عملائنا. نحن الآن جاهزون لاستقبال طلبات الشراء والتصنيع من مختلف دول المنطقة."