المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 17 مايو 2024
الجامعة الإسلامية تبحث تطوير البرامج والأعمال مع "مايكروسوفت"
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 04-03-2019 08:14 صباحاً 10.4K
المصدر -  عقدت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ممثلة بمعهد البحوث والاستشارات وعمادة تقنية المعلومات وكلية الحاسب الآلي ومركز ريادة الأعمال، أمس الأحد اجتماعًا مع مسؤولين من شركة مايكروسوفت، بُحث خلاله عددًا من الموضوعات المتعلقة بتطوير مجالات العمل وتعزيز الجهود المشتركة.
وناقش الاجتماع الشراكة الأكاديمية بين الجامعة والشركة في برامج الماجستير المقدمة من كلية الحاسب، ودعم رواد الأعمال وتشجيع الابداع والابتكار، وموضوع التدريب واستقطاب الطلاب الخريجين للشركة، بالإضافة إلى تفعيل شراكة خدمة المجتمع من خلال تقديم البرامج تدريبية وشهادات معتمدة من شركة مايكروسوفت.
حضر الاجتماع من جانب الجامعة، عميد معهد البحوث والاستشارات الرئيس التنفيذي لمركز ريادة الأعمال الدكتور تركي الغامدي، وعميد كلية الحاسب الالي ونظم المعلومات الدكتور علي الزهراني، والمشرف على وكالة الكلية للنشاط الطلابي الدكتور أحمد الخضر، ورئيس قسم الحاسب الالي الدكتور عبدالله الشنقيطي، والمشرف على قسم نظم المعلومات الدكتور عبدالله نعمون. كما حضر من جانب شركة مايكروسوفت المهندس عبدالله الفوزان المسؤول بشركة مايكروسوفت والمهندس وسام بنات مدير تطوير الأعمال والمهندس بشار البله.