المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 25 مايو 2024
الإطاحة بعصابة سلب عملاء البنوك بالرياض
بواسطة : 27-03-2017 06:24 مساءً 8.9K
المصدر -  

أطاحت شرطة منطقة الرياض بأثوبيين وسوداني من المتورطين في جرائم سلب عملاء البنوك وعترفوا بسرقة نصف مليون ريال في 6 جرائم سلب قبل القبض عليهم.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أن عملية القبض على الجناة تأتي في إطار الخطط الموضوعة لمكافحة الجريمه بكافة أشكالها، حيث وفقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من الإيقاع بثلاثة وافدين (اثيوبيي الجنسية و سوداني جميعهم في العقد الثالث من العمر) في كمين محكم إثر قيامهم بالترصد لعملاء البنوك و متابعتهم وسلب ما بحوزتهم من أموال بعد خروجهم منها تحت تهديد السلاح.

وأشار الميمان أنه وبسماع أقوالهم أقروا مبدئياً بارتكاب ( 6 ) عمليات سرقة وسلب لعملاء البنوك تحت تهديد السلاح أو تكسير زجاج سياراتهم و الاستيلاء على ما بداخلها موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم، وبلغت جملة المسروقات النقدية قرابة النصف مليون ريال كما قاموا بالدلالة على مواقع تلك الحوادث.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في نهاية تصريحه أنه جرى إيقافهم بمركز الشرطة المختص للتوسع في التحقيق معهم في القضايا المقيده ضد مجهول و تحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.