المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024

من مركز المحمدية النموذجي

حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 01-03-2019 08:03 مساءً 13.3K
المصدر -  
دشن مساء أمس الخميس الموافق ٢٣ من شهر جماد الآخره لعام ١٤٤٠هـ بمركز حي المحمدية النموذجي التابع لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة الذراع الإعلامي للجمعية ” قو ميديا” برعاية شركة البيك وتنظيم فريق منتهى التطوعي.

هذا وحضر حفل التدشين وإعلان إنطلاق فريق ” قوميديا” الإعلامي عضو اللجنة التنفيذية والمستشار والمتحدث الإعلإمي لمراكز الأحياء الأستاذ حسن بصفر .

كما وحضر رئيس مركز حي المحمدية ، وجل أعضاءه هذا الحفل ، كما ومثل عدد من باقي مراكز الأحياء بمحافظة جدة هذه المراكز في التدشين ، وذلك بحضو لافت من الإعلاميين والإعلاميات والمهتمين .

بدأ حفل التدشين بآيات من القرآن الكريم ، تلى ذلك كلمة للأستاذ حسن بصفر ، رحب فيها بالحضور ، وشكر خلالها مركز حي المحمدية على الإستضافة .

بعد ذلك قام الأستاذ محمد الغامدي بتقديم شرح عن الفريق الإعلامي ” قوميديا” ، بدأه بالفكرة ثم تناول خلال شرحه أهداف، ورسالة، ورؤية هذا الفريق .

ثم انتقل إلى شرح الهيكل التنظيمي للفريق وطريقة عمل الفريق .

ثم أكمل طرح فكرة الفريق وباقي الهيكلة الأستاذ باسل المالكي مسؤول*
المركز الإعلامي بجمعية مراكز الأحياء .
وبعد الإنتهاء من الشرح ، والتقديم “لقوميديا” تم الرد على بعض الأسئلة والاستفسارات حول الفريق وآلية عمله من قبل مؤسسي الفريق الغامدي والمالكي إضافة إلى الأستاذ سلطان الحارثي .

ثم قام الجميع بعمل جولة داخل المركز للتعرف على الخدمات المميزة التي يقدمها المركز لقاطني حي المحمدية.

هذا ويعد فريق ” قوميديا” أول فريق إعلامي على مستوى المملكة يعمل بفكر مؤسسي احترافي للقطاع غير الربحي ، يساهم في النشر والترويج لأنشطة وفعاليات جمعية مراكز الأحياء ، وذلك من خلال نخبة من الإعلاميين والإعلاميات والتقنيين القادرين على إدارة المراكز الإعلامية والمحتوى بالشكل الذي يليق ، ويواكب الثورة الإعلامية الجديدة في وسائل التواصل الإجتماعي ، والتي تعد المحرك الأول للإعلام الجديد .