المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
الأسبوع المقبل... "وقار" تنظم مؤتمراً يبحث أفضل الممارسات لمساندة كبار السن
عبدالله العلي
بواسطة : عبدالله العلي 27-02-2019 04:25 مساءً 19.2K
المصدر -  

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز حفظه الله أمير منطقة الرياض، تنظم الجمعية السعودية لمساندة كبار السن (وقار) مؤتمراً تحت شعار "أفضل الممارسات لمساندة كبار السن (مهنية الممارسة وحاجة المجتمع)".
ويتضمن المؤتمر الذي ينعقد الاثنين والثلاثاء المقبلين في مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني في الرياض، ستة محاور رئيسة: جودة الحياة لكبار السن، التشريعات والأنظمة المساندة لكبار السن، صحة كبار السن، أفضل الممارسات الاقتصادية لما بعد الستين، الجوانب الاجتماعية والنفسية لمساندة كبار السن، التقنية وكبار السن.
ويسعى المؤتمر الذي تنظمه الجمعية السعودية لمساندة كبار السن (وقار) بمشاركة عديد من الجهات ذات العلاقة، إلى رفع مستوى الاهتمام بقضايا كبار السن وفق معايير مهنية وتطبيقية في مجال مساندة هذه الفئة الغالية من المجتمع.
ويستعرض المؤتمر أفضل الممارسات المحلية والعالمية من خلال الأوراق العلمية وورش العمل بمشاركة عدد من المختصين والمهتمين والباحثين إقليميا ودولياً، ويصاحب المؤتمر معرضاً للرعاة والجهات ذات العلاقة من القطاع الحكومي والخاص والأهلي وبعض الملصقات العلمية لعرض أبرز خدماتهم المقدمة لكبار السن.