المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
محافظ صبيا يدشن الحملة التوعية الشاملة لمكافحة حمى الضنك بمحافظة صبيا
رولا بالحمر
بواسطة : رولا بالحمر 26-02-2019 10:50 مساءً 10.2K
المصدر -  
دشن سعادة محافظ صبيا الاستاذ منصور بن زيد الداود عصر هذا اليوم الثلاثاء الحملة التوعية الشاملة لمكافحة حمى الضنك بمحافظة صبيا ، جاء ذلك بحضور رئيس بلدية محافظة صبيا الأستاذ سفر بن سعد آل زاحم الشهراني وبمشاركة جميع الجهات ذات الاختصاص ورئيس لجنة الاصحاح البيئي بالمحافظة الاستاذ احمد الخواجي .

تضمنت الحملة توزيع مطويات توعوية والتي تحتوي على معلومات عن المرض وطرق الوقاية منه ، وذلك لتعزيز الجانب الوقائي لاحتواء مرض حمى الضنك للحد من انتشاره والقضاء عليه باْذن الله ، من خلال رفع درجة الوعي الصحي لفئات المجتمع وطرق الوقاية منه .

وأكد "الداود" على أهمية تعاون المواطن سواء في منزله او في الحي الذي يسكن به للقضاء على البعوض الناقل للمرض واماكن تواجدة والوقاية من المرض وتقديم المعلومات والبلاغات للجهات المختصة للمساعدة في القضاء على بؤر تواجد البعوض .

تأتي هذه الحملة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان لهدف رفع مستوى وعي المواطنين والمقيمين لمكافحة حمى الضنك و لتقديم التوعية الصحية لهم متمنين التوفيق والسلامه للجميع .

image

image

image

image

image