المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024
تفعيل مهرجان سوق الأميرات بثانوية الريش
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 19-02-2019 02:43 مساءً 9.6K
المصدر -  

كل شخصٍ في الحياة يحلم بما سيكون عليه في المستقبل، ويتخيل نفسه في المهنة التي يُحبها ويرغب بممارستها، ولهذا على كل شخصٍ أن يحرص على انتقاء المهنة التي تليق بت والتي يرغب في أن يُمارسها بكل حبٍ ومتعة دون أن يشعر بالكلل أو الملل،
ومن منطلق تمكين الطالبة من تكوين اتجاهات إيجابية نحو العمل والتعرف على السوق الحر فعل النشاط الطلابي بثانوية الريش مهرجان سوق الأميرات يوم الأحد الموافق ١٤٤٠/٣/١٠هـ بإشراف وتنسيق الأستاذة /زرعه الغانم ومشاركة لجنة المجال الاجتماعي وبرعاية كريمة من قائدة المدرسة الأستاذة /عبديه علي شار .
حيث بدأن طالبات كل فصل بتنسيق الأركان الخاصة بها تحت إشراف المرشدات الأكاديميات مع بداية الحصة الثالثة من اليوم الدراسي استعدادا لعرض منتجاتهن وفقاً لميولهن واهتماماتهن .
هذا وقد تنوعت الأركان مابين المأكولات والوجبات السريعة والمشروبات الحارة والباردة بأنواعها والإكسسوارات والورد والهدايا .
وختاماً حاز المهرجان على استحسان جميع منسوبات المدرسة محققاً الهدف المرجو من خلال ممارسة الطالبات المهن عملياً والاعتماد على النفس وخلق روح التنافس بين الطالبات واكتساب المهارة في عرض المنتجات وفن التسويق لها والنظرة الاقتصادية في إدارة العائد المالي.

image

image

image

image

image

image