#السعودية_أولاً

  • ×

حادث أفقده المشي وشلل سفلي ويناشد الجهات المعنية

هروبي عسكري مرابط .. يصارع منزل آيل للسقوط

شائع عداوي                                  0  0  19.6K
 
تعرض لحادثٍ مروري أفقده قدرته على المشي، إثر تعرضه لإصابات بالغة من جراء الحادث، واستمرت معه التبعات منذ 20 شهراً، يصارع المواطن أحمد هروبي معاناة الحياة الصعبة لكن هذه المعاناة لم تكن الوحيدة، إذ يلاحقه هاجس الخوف من سقوط سقف غرفته التي يعيش فيها بمنزل والده، على رأسه قبل أن يستطيع الفرار منها، ففي تلك الغرفة المتهالكة متنفسه الوحيد نافذة يطل منها على الحياة خارج الأسوار ويستعيد منها أرشيف الذكريات.

وفي التفاصيل، يسكن المواطن أحمد الهروبي محافظة هروب شرقي منطقة جازان، وهي منطقة جبلية وقد صعّب عليه ذلك بناء منزل نظراً لعدم قدرته المالية، ويرفع مناشداته للمسؤولين في مختلف الجهات الصحية والاجتماعية بالوقوف معه بشكل عاجل وذلك لحالة منزله الذي يضم أكثر من ٨ أشخاص حالياً، مؤكداً أن المسؤولين في الجمعية الخيرية وقفوا على حالته قبل مدة طويلة وقد وُعد بالسكن.

و أكد هروبي "لغرب"في اتصال هاتفي أنه يرغب في أن يتم علاجه داخل أو خارج المملكة، نظراً لأن قدمه تتحرك تلقائياً في بعض الأوقات حتى في أثناء نومه مما يبعث له أمل في قدرته على المشي مجددًا.

مضيفاً أنه و في المستشفى العسكرى بجده وبعد الفحوصات تبين إصابتي بكسر في العمود الفقرى والرقبة والجمجمة وأفادني الطبيب أنني احتاج لعملية في العمود الفقرى ونسبة الوفاة 99./.فرفضت والان عايش على المسكنات والتي أشتريها ولم تصرف لي.

وأضاف: أتمنى أن يتم تبني علاجي من قبل إحدى الجهات المتخصصة ومنها مدينة الأمير سلطان أو يتم إحالتي للعلاج خارج المملكة، نظراً لتأثير إعاقتي على حياتي بشكل كبير، وعدم مقدرتي حتى على مراجعة المحكمة والدوائر الأخرى لمتابعة ظروفي الخاصة الأخرى، أو زيارة أبنائي (في بعض الأحيان) الذين انفصلت عن أمهم قبل مدة.

وقال: أتكبد مبالغ لأصحاب المركبات من أجل نقلي إلى مراجعة أي مستشفى أو دائرة وأتكبد عناء الحمل والإنزال للمركبة كون منزلي يقع في مرتفع وطريقه صعب حتى موقع وقوف السيارة، متأملاً من الجهات التواصل معه عبر الهاتف على الرقم: 0551122711.
بواسطة :
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة غرب الصحفية للنشر والتوزيع