المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
ناصرمضحي الحربي
بواسطة : ناصرمضحي الحربي 21-02-2019 02:56 صباحاً 10.4K
المصدر -  


استقبل مدير مركز التاهيل الشامل بالبكيرية معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي،.

وتجول المهندس الراجحي، داخل أروقة الإدارات والأقسام.ومرافقها ، كما استمع إلى حديث مفصل عن أقسام المركز والتعرف على مايقومون به من أعمال ، بالإضافة إلى الخدمات والبرامج والأنشطة التي يتم تقديمها للنزلاء، كما اطلع على الإمكانات المتوفرة، وعلى طبيعة وآلية سير العمل فيها، كما اطلع معاليه خلال جولته على الاقسام الاجتماعية "الذكور والاناث " كما شملت الزيارة مبنى التأهيل الشامل للإناث وتجول معالية داخل الاقسام وتفقد سير العمل الجاري داخل اروقة المبنى واثناء على مديرة التاهيل للاناث وزميلاتها في الجهود المبذولة الذي تقدم في سبيل الخدمة الانسانية . واكد المهندس الراجحي في الوقت ذاته على تقديم المزيد من الخدمات لهذه الفئة الغالية بما يكفل لهم العيش الكريم.


وخلال زيارتة للمركزالتقى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية، عدداً من الآباء المسنين من مقيمي الدار، وشدداً على أهمية تقديم جميع الخدمات للمستفيدين ونزلاء الدور والمراكز الاجتماعية، بالإضافة إلى الاستمرار في العمل الميداني لدعم كل ما من شأنه خدمة الفئات المشمولة بالرعاية.
وقبيل مغادرته شكرمعالية مدير المركز الأستاذ خالد إبراهيم السلامة ومنسوبيه من رؤساء الأقسام على مايقدمونه من جهد كبير لخدمة المعاقين في جميع المجالات واصفاً ذلك بالعمل الإنساني. متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح .

وبالمناسبة أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، خلال لقائه قيادات القطاع غير ربحية في مقر مركز التنمية الاجتماعية في مدينة بريدة بمنطقة القصيم، أن الوزارة تعمل على مجموعة من المبادرات والمشاريع الهادفة إلى تطوير القطاع غير الربحي، ورفع مستوى مساهمة القطاع في التنمية الوطنية. واشار معاليه أن لدى الوزارة اكثر من 950 جمعية مرخصة وتستهدف خلال هذا العام والعام المقبل إلى مضاعفة أعداد الجمعيات في مختلف المناطق، وتقديم الممكنات والتسهيلات لتأسيس الجمعيات، والتركيز على التخصصية منها. وذكر المهندس الراجحي أن الوزارة دخلت في اتفاقيات مع عددا من الجهات الحكومية بهدف تسهيل منح الترخيص للجمعيات بما لا يتجاوز 60 يوما، بالإضافة إلى تأسيس صندوق، يهدف إلى تحقيق استدامة مالية للجمعيات.