المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
الفتح يهزم الأهلي في الوقت القاتل
بخيت الزهراني
بواسطة : بخيت الزهراني 20-02-2019 08:55 مساءً 13.4K
المصدر -  قاد محمد المجحد فريقه الفتح إلى الفوز على الأهلي 2-1 عندما سجل هدفي فريقه في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأميرعبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء في افتتاح مباريات الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأحبط المجحد عودة فريق الأهلي الذي كان متاخراً بهدف منذ الدقيقة السابعة وأدرك له مهند عسيري التعادل الدقيقة 73 قبل أن يسجل المجحد هدف الانتصار لفريقه عند الدقيقة 90 .
النتيجة رفعت رصيد الفتح إلى 31 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 36 نقطة ومهدد بفقدان مركزه الرابع.
بدأت المباراة قوية، من جانب فريق الفتح الذي سعى لاعبوه لإحراز هدف مبكر يربكون به حسابات الأوروجوياني خورخي فوساتي مدرب الأهلي، وكان لهم ما أرادوا عن طريق محمد المجحد الذي سدد كرة، اصطدمت بمدافع الأهلي عبدالله حسون وغيرت أتجاهها نحو مرمى محمد العويس، لتعلن تقدم الفتح بهدف السبق عند الدقيقة 7 من انطلاقة المواجهة.
بعد الهدف انتظمت ألعاب الفريق الغربي وهدد مرمى الأوكراني ماكسيم كوفال في أكثر من مناسبة، فيما اعتمد الفريق الشرقي على سلاح المرتدات، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم فتحاوي.
ومع بداية الشوط الثاني، بانت نوايا الأهلي لإدراك التعادل من ضربة رأسية للسوري عمر السومة علت العارضة، وأطاح السومة بفرصة أخرى هيأها له مهند عسيري داخل منطقة الجزاء، وكاد عسيري أن يهز الشباك من رأسية لكن الحارس ماكسيم تصدى له ببراعة.
وبعد أكثر من حالة لمهاجمي الأهلي تمكن مهند عسيري من تسجيل هدف التعادل من ضربة رأسية، بعد أن أرتقى عالياً فوق المدافع عند الدقيقة 73، قبل أن يعود المجحد ويتلاعب بدفاع الأهلي ويسجل هدف الفوز عند الدقيقة 90 انتهت عليه المباراة.
هذا، وسيحل الفتح ضيفاً على أحد الخميس المقبل، بينما يستضيف الأهلي جاره الاتحاد في الأول من مارس المقبل، ضمن الجولة الـ22 من الدوري المحلي.